أول تحرك من الأهلي بعد تحديد مواجهة الرجاء في دوري أبطال إفريقيا

كتب : عمرو ثروت

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 07:06 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن فتح الاتصالات مع الجهات المسئولة من أجل الاتفاق علي عدد الحضور الجماهيري للفريق في مباراة الرجاء المغربي المقرر لها أحد يومي 15 أو 16 أبريل الجاري، بالقاهرة، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح المصدر في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "نتطلع للوصول إلي أكبر عدد ممكن من الجماهير الحاضرة في المباراة لدعم الفريق خاصة وأن الأهلي بات الممثل الوحيد للكرة المصرية في البطولة".

واسترسل: "نراهن علي وعي والتزام وانضباط جماهير الأهلي التي تواجدت في المباريات الأخيرة بمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ومن ثم سنتطلع لحضور جماهيري كبير بعد التنسيق مع الجهات الأمنية".

وأشار المصدر إلى أن الاتصالات بدأت بين محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي وسعد شلبي المدير التنفيذي للنادي من أجل وضع الخطوط العريضه الخاصة بمناقشة ملف الحضور الجماهيري، من أجل التحرك سريعًا للتفاوض حول العدد الجماهيري المطلوب لحضور المباراة.

وواصل المصدر في تصريحاته الخاصة، أن الساعات القادمة تشهد إزاحة الستار عن تفاصيل هذه المفاوضات والعدد الذي سيكون مسموح به الحضور الجماهيري.

واختتم: "في المباريات السابقة حصلنا علي موافقة بحضور 5 آلاف مشجع رغم رغبتنا في مضاعفة الرقم ولكن لدينا ثقة كبيرة في زيادة أعداد الحضور الجماهيري مع أهمية المباراة الإفريقية المرتقبة".